الشكاوى والمقترحات

الأخبار

مناقشة المسودة الخاصة باللائحة الاستثمارية بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

عقد اليوم بديوان عام الهيئة اجتماع برئاسة الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر - رئيس مجلس الإدارة لمناقشة المسودة الخاصة باللائحة الاستثمارية المقدمة من الإدارة العامة للتسويق والاستثمار بالهيئة.

في مستهل الاجتماع أشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود الأخوة بالإدارة العامة للتسويق والاستثمار وحرصهم على وضع اسس وقواعد منهجية لتنظيم الجانب الاستثماري في قطاع الطيران المدني والأرصاد لمواكبة توصيات منظمة الطيران المدني الدولي وما قامت به الدول الرائدة في الطيران المدني.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على حرص قيادة الهيئة واهتمامها بالجانب الاستثماري في قطاع الطيران المدني والأرصاد وتفعيله بما يسهم في خلق العديد من الفرص الاستثمارية وتنويع مصادر الدخل ورفد الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة.

بدوره نوه مدير عام التسويق والاستثمار بالهيئة أشرف شنيف أن اللائحة الاستثمارية تهدف إلى تنظيم الاستثمار في قطاع الطيران المدني من حيث الاجراءات والاختصاصات والشروط والضمانات بما يكفل تنظيم كافة الاجراءات ذات العلاقة بالأنشطة الاستثمارية للهيئة.

خلال الاجتماع تم احاطة الحضور بعرض تقديمي موجز لأبرز ما تضمنته مسودة اللائحة الاستثمارية لمناقشتها واستكمال اجراءات اعتمادها.

التعليقات

500 / 0