الشكاوى والمقترحات

الأخبار

الهيئة تكرم الرعيل الأول من قيادات مطار صنعاء الدولي

 

كرمت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بمطار صنعاء الدولي اليوم، الرعيل الأول من قيادات المطار، تقديرا لجهودهم في خدمة الطيران المدني والملاحة الجوية بمطار صنعاء.

وفي التكريم أكد وكيل الهيئة رائد طالب جبل، اهتمام الهيئة بالقيادات السابقة التي لها باع طويل في مجال الطيران المدني والملاحة الجوية، وتطوير العمل الفني والمهني في هذا المجال.

وأشار إلى أهمية تكريم هذه القيادات التي أسهمت في تطوير مجالات الطيران المدني وتأهيل الكثير من الكوادر.

بدوره اعتبر مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، التكريم أقل واجب يمكن تقديمه لهذه الهامات الفنية والمهنية .. مثمنا حرص قيادة وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بتطوير وتحديث مطار صنعاء ليكون في جهوزية تامة وفقا للمتطلبات الدولية.

من جانبه أعرب مستشار وزارة النقل مدير مطار صنعاء سابقا أحمد معياد في كلمة المكرمين، عن الشكر لهذه اللفته الكريمة من قيادة الهيئة العامة للطيران المدني.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير عام النقل الجوي المتحدث الرسمي باسم هيئة الطيران المدني الدكتور مازن غانم ونائب مدير مطار صنعاء أوسان جارالله عمر، تم توزيع الدروع والهدايا الرمزية للرعيل الأول من القيادات السابقة لمطار صنعاء الدولي وهم :
- الأستاذ/ احمد محمد الانسي
- الأستاذ/ محمد ابراهيم الكحلاني والأستاذ/ نجيب كامل - الأستاذ/ احمد احمد معياد والأستاذ/ عبدالله علي العنسي - الأستاذ/ ناجي عبدالله المرقب
- الأستاذ/ خالد احمد الشايف والأستاذ/ علي ابو الرجال وكيل وزارة الأشغال سابقا والمسؤول عن مشروع مطار صنعاء الدولي في السبعينات.

وتم تكريم اللواء/ محمد عبدالله الفقية وتسلمة درع الهيئة من الدرجة الأولى في منزله خلال زيارة مدير عام مطار صنعاء له والاطمئنان على صحته.

كما سيتم تكريم أبناء مدراء عموم المطار المتوفيين المرحوم اللواء / علي محمد العرشي والمرحوم الأستاذ/ محمد حسن الصيرفي غدا في مطار صنعاء.

التعليقات

500 / 0