الشكاوى والمقترحات

الأخبار

رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة النقل والجهات ذات العلاقة لحماية حرم مطار صنعاء الجديد

 

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بجهود وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، والجهات الأخرى ذات الصلة في حماية حرم مطار صنعاء الدولي الجديد.

وأكد رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم وزير النقل عامر المراني ووكيل الوزارة عبدالله العنسي ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور محمد عبدالقادر، على المسئولية التي تتحملها وزارة النقل والجهات المعنية وذات العلاقة في التصدي للعابثين بالأراضي الخاصة بحرم المطار.

وكان الوزير المراني قد أطلع رئيس الوزراء على آخر المستجدات المتعلقة بحرم مطار صنعاء الدولي والإشكاليات الناجمة عن البناء العشوائي في حرم المطار، وعرقلتها المباشرة لأي أعمال تطويرية خلال الفترة المقبلة.

وتطرق إلى الآلية التي تعمل بموجبها الوزارة والجهات المختصة الأخرى وذات الصلة والتي تعتبر ملحقا تنفيذيا لقرار مجلس الوزراء رقم ٣٨٧ لسنة ٢٠٠٥م بشأن تحديد حرم مطار صنعاء، وتحقيق المعايير والاشتراطات الدولية للمنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو).

ولفت وزير النقل إلى أن الوزارة تعمل وفق رؤية مستقبلية سواء فيما يتصل بقطاع الطيران المدني أو قطاعات النقل الأخرى.. مؤكدا أهمية إسناد الحكومة لجهود الوزارة والجهات التابعة لها، ومشاريعها التطويرية.

التعليقات

500 / 0