الشكاوى والمقترحات

الأخبار

تكريم مهندسي الميكانيك والتجهيزات الفنية والكهرباء بقطاع المطارات
 
 
وخلال التكريم الذي حضره مدير عام قطاع المطارات أمين علي جمعان ومدراء الإدارات العامة بالقطاع أشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود المهندسين ودورهم الاستثنائي خلال الأعوام الماضية وصمودهم في عملهم ونجاحهم في تصنيع قطع غيار محلية للتجهيزات والعربات الأمر الذي ساهم في تعزيز جاهزية مطار صنعاء الدولي ومرافق قطاع المطارات .
 
ونوه رئيس مجلس الإدارة بصمود مهندسي قطاع المطارات وتفانيهم في أداء مهامهم رغم ما تعرضو له من مخاطر نتيجة ما تعرضت له مطارات الجمهورية من قصف مباشر أثناء ممارستهم لأعمالهم.
 
بدوره أشاد الوكيل المساعد لقطاع المطارات يحيى الكحلاني بأهمية هذا التكريم تقديرا لجهود مهندسي القطاع وصمودهم وثباتهم فهم الجنود المجهولين الذين اثبتوا أن لا مستحيل أمام إرادة الكادر اليمني.
 
من ناحيته ثمن مدير عام قطاع المطارات أمين علي جمعان دور مهندسي القطاع وجهودهم وثباتهم في مختلف الظروف مثمنا الدعم المنقطع النظير الذي أولاه رئيس مجلس الإدارة لقطاع المطارات .
 
عقب ذلك قام رئيس مجلس الإدارة ومعه الوكيل المساعد لقطاع المطارات ومدير عام القطاع بتوزيع الشهائد التقديرية للمهندسين كما تم تكريم رئيس مجلس الإدارة بدرع قطاع المطارات.

التعليقات

500 / 0