الشكاوى والمقترحات

الأخبار

اللجنة الرياضية بالهيئة تعقد اجتماعها الأول ..

والصحة للجميع )   برعاية كريمة واشراف مباشر من رئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر - المشرف العام للبطولة .

وقد رحب الدكتور/ مازن غانم و الأستاذ / ناجي المرقب رئيس اللجنة في مستهل أعمال اللجنة الرئيسية الرياضية للهيئة بالأعضاء ، مؤكدين على أهمية دور اللجنة وأعضائها في السعي نحو تنظيم أنشطة رياضية مختلفة في الهيئة بغرض تشجيع الموظفين من مختلف القطاعات والفروع على الرياضة والتنافس الحميم بين الزملاء خارج أوقات الدوام الرسمي الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى الأداء في العمل .

وخلال الإجتماع تم توزيع المهام على أعضاء اللجنة بغرض الإعداد والتحضير الجيد للبطولة كما تم تحديد تاريخ تدشين البطولية الكروية وتاريخ الأختتام والمتطلبات الأساسية واللائحة التنظيمية.

وتم تحديد يوم السبت القادم بتاريخ : 2019/4/27م آخر موعد لتسليم أعضاء الفرق المشاركة بعدد عشرة لاعبين لكل فريق ' والذي تأمل اللجنة سرعة تسليم الأسماء قبل الموعد المحدد إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة..

هذا وتعتبر اللجنة الرئيسية الرياضية بالهيئة من اللجان الحديثة التي أنشئت للمرة الأولى في الهيئة بقرار رئيس مجلس الإدارة تحت إشرافه وإشراف الدكتور مازن غانم بغرض تنظيم الأنشطة و الفعاليات الرياضية .

التعليقات

500 / 0