الشكاوى والمقترحات

الأخبار

رئيس مجلس الإدارة يكرم القائمين على إعداد تقارير الأداء الشهرية

 

خلال التكريم الذي حضره الأستاذ / محمد الشريف - الوكيل المساعد لقطاع المطارات والدكتور / فرج بعثر - مدير عام التخطيط والمشاريع والدكتور / مازن غانم - مدير عام النقل الجوي ومحمد الجبلي - مستشار رئيس مجلس الإدارة القى رئيس مجلس الإدارة كلمة أشاد فيها بكل القائمين على إعداد تقارير الأداء الشهرية الخاصة بالهيئة وقطاعاتها والإدارات العامة وبالجهود الكبيرة التي تبذل في هذا الجانب والتي كان لها الأثر الأكبر في تسليم التقارير في الوقت المحدد وبالأخص جهود الأخوة في الإدارة العامة للتخطيط والمشاريع ومندوبي القطاعات والإدارات العامة .

وشدد رئيس مجلس الإدارة على ضرورة الإستمرار بهذ المستوى في عملية اعداد تقارير الأداء ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد .. مؤكدا أن العمل الجماعي دائما ما يكون نتاجه الإنجاز وان هذا التكريم ما هو إلا تحفيز لذلك .

من جانبه أشاد الدكتور / فرج بعثر مدير عام التخطيط والمشاريع بأهتمام رئيس مجلس الإدارة واشرافه المباشر لإعداد تقارير الأداء الشهرية وحرصه على تسليمها في وقتها المحدد.

معربا عن الشكر والتقدير لكل الجهود التي تبذل في اعداد التقارير بالشكل الذي يليق بمكانة الهيئة ومهنيتها معتبرا التكريم ثمرة جهود كل القطاعات والإدارات العامة والمرافق

بدورهم أعرب المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لرئيس مجلس الإدارة ومدير عام التخطيط والمشاريع على خصهم بالتكريم مؤكدين بأنه سيكون دافعا لهم لمزيد من بذل الجهد والعطاء لخدمة الهيئة.

التعليقات

500 / 0