الشكاوى والمقترحات

الأخبار

بحضور رئيس مجلس الإدارة اختتام الدورة التدريبية الخاصة بإعداد الموازنات التقديرية والتقارير المالية التي نظمتها الهيئة

 

خلال الأختتام أشاد رئيس مجلس الإدارة في كلمة القاها بالمناسبة بأهمية الدورة التدريبية والجهود التي بذلت لإنجاحها سواء من المدرب أو المشاركين متمنيا أن تكون الدورة قد حققت أهدافها المرسومة.

 وأكد رئيس مجلس الإدارة على حرص قيادة الهيئة الاهتمام بالتدريب والتأهيل وإعداد الكوادر الفنية والإدارية القادرة على الإرتقاء بالعمل مشددا على ضرورة وأهمية تطبيق المشاركين لما تلقوه خلال الدورة وعكسه على واقعهم العملي ونقل المعارف التي اكتسبوها لبقية زملائهم.

تلى ذلك كلمة لمدرب الدورة الاستاذ / جواد الأكحلي أشاد فيها بدعم قيادة الهيئة وبجهود جميع المشاركين وإلتزامهم الملحوظ وكفائتهم العالية مشددا على جميع المشاركين بضرورة التطبيق الفعال لكل ما تلقوه خلال الدورة لواقعهم العملي.

من جانبه القى الأخ علي اليمني كلمة المشاركين تقدم  في مستهلها بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة على اهتمامه بالتدريب والتأهيل مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب ومساعده خلال أيام الدورة والتي ساهمت بشكل كبير في انجاحها .. مشيدا بجهود المشاركين وحرصهم على الاستفادة قدر الإمكان مؤكدا على تطبيق كل المعارف والخبرات الجديدة التي تلقاها المشاركين خلال الدورة في الواقع العملي.

وفي الختام قام رئيس مجلس الإدارة ومعه مدير عام التخطيط والمشاريع بالهيئة الدكتور / فرج بعثر ونائب مدير عام معهد الطيران المدني والأرصاد / عبد المجيد السفياني والقائم بأعمال مدير عام الشئون الإدارية / فكري النجار ومستشار رئيس مجلس الإدارة / محمد الجبلي  ومدرب الدورة بتسليم الشهائد للمشاركين ..      

التعليقات

500 / 0