الشكاوى والمقترحات

الأخبار

نائب وزير النقل والأشغال العامة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد يهنئ المراقبين الجويين بيومهم العالمي ويشيد بكفائتهم


أشاد الأستاذ / يحيى السياني - نائب وزير النقل والأشغال العامة رئيس الهيئة  بالكفاءة الفنية العالية للمراقبين الجويين اليمنيين وبأدائهم المتميز وتفانيهم من أجل سلامة الملاحة الجوية في بلادنا. 
جاء ذلك خلال زيارته المفاجئه صباح اليوم لمركز الملاحة الجوية ومشاركته عدد من المراقبين الجويين بوجبه الإفطار وذلك في إطار  الاحتفال بيومهم العالمي الذي يصادف يوم:  20 / أكتوبر من كل عام واثناء عليهم بالشكر والعرفان وذلك تقديرا وعرفانا بعطائهم اللامحدود. 

وثمن السياني في كلمة ألقاها بالمناسبة الجهود الكبيرة للمراقبين الجويين في بلادنا وتجاوزهم الصعاب مشيرا الى أن مهنة المراقب الجوي ليست بالسهلة بل تعتبر من المهن الصعبة التي تتطلب تركيز كبير وأنتباه باعتبارها مهنة تحافظ على الطائرة في الارض والسماء.
 
من جانبهم ثمن المراقبين الجويين هذه اللفتة الكريمة للأخ / نائب وزير النقل والأشغال العامة رئيس الهيئة ودوره الكبير واهتمامه بالمراقبين الجويين ودعمهم في كل ما من شأنه الإرتقاء بمستوى وبيئة العمل.
حضر اللقاء الأخ/ عارف الاشرم وكيل الهيئة والاخ/ حسن الماخذي مدير عام الشؤون المالية وعدد من المسؤولين بالهيئة.

التعليقات

500 / 0