الشكاوى والمقترحات

الأخبار

رئيس مجلس الإدارة ووكيل الهيئة يطلعان على سير عملية التدريب بمعهد الطيران المدني والأرصاد

اطلع رئيس مجلس الإدارة الاستاذ / يحيى السياني ومعه وكيل الهيئة عارف الأشرم اليوم على مجمل الأنشطة والبرامج التي تنفذ بمعهد الطيران المدني والأرصاد والدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة بالمعهد. 

وأكد رئيس مجلس الإدارة على أهمية تطوير مناهج التدريب والارتقاء بالعملية التدريبية بالمعهد . 

وقال " إن التدريب والتأهيل أساس تقدم ورقي الشعوب، وتتنافس عليه الدول المتقدمة في كافة علوم ومنهجية التطور العلمي والعملي " .. مؤكدا أن التأهيل يسهم في جودة الأداء في مختلف مجالات البناء والتنمية . 

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بمستوى الأداء والانجاز الذي وصل إليه المعهد في عملية التدريب والتأهيل في مجال الطيران المدني والأرصاد والتجهيزات الحديثة التي تم رفد المعهد بها .. في خطوة إيجابية تستحق إدارة وكوادر المعهد الثناء والتقدير . 

كما عقد رئيس مجلس الإدارة ومعه وكيل الهيئة لقاء مع كوادر وموظفي المعهد طرحهم في صورة التطورات والمستجدات على مستوى أعمال الهيئة والرؤى والطموحات والتصورات التي سيتم العمل عليها مستقبلا وطلب من الجميع الالتفاف والتعاون لتنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع بما يتلائم والمرحله. 

وعبر عن تطلع رئاسة الهيئة في أن يكون معهد الطيران المدني والأرصاد أنموذجا في تطوير العملية التدريبية لكوادر الهيئة والعالمين بمجال الطيران ، تنافس الدول المتقدمة بمناهجها وتأهيل الكوادر القادرة على البناء والتنمية الشاملة.

واستمع رئيس مجلس الإدارة ومعه وكيل الهيئة من عميد المعهد الدكتور / ناجي السهمي إلى إيضاح عن سير التدريب وفقا للخطط والدراسات التي تم الإعداد لها  . 

وبين السهمي أن المعهد يقدم خدمات تدريبية وفقا للمعايير الدولية لمنظمة الطيران المدني الدولي الإيكاو عبر كادر تدريبي ذات خبرة دولية وبمناهج متطورة حديثة فنيا ومهنيا وإداريا. 

ولفت إلى أنه تم وصع خطط المعهد في مجال التدريب والتأهيل خلال المرحلة القادمة بمايسهم في تعزيز وتطوير مجال الطيران المدني والأرصاد .. مشيدا بأهتمام رئاسة الهيئة بمعهد الطيران ودعم جهود التدريب والتأهيل.

التعليقات

500 / 0