الشكاوى والمقترحات

الأخبار

تدشين معاودة إصدار مجلة الطيران المدني والأرصاد بحلتها الجديدة

تدشين معاودة إصدار مجلة الطيران المدني والأرصاد بحلتها الجديدة 

 

تحت شعار ( عودة للتحليق في سماء المعرفة) دشنت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم إعادة اصدار مجلة الطيران المدني والأرصاد بحلتها الجديدة معلنة استئناف اصدارها باللغتين العربية والانجليزية. 

 

وخلال التدشين الذي حضره وكلاء الهيئة المساعدون ومدراء العموم أشار رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد عبد الرحمن عبد القادر إلى أهمية إعادة إصدار مجلة الطيران المدني والأرصاد كمنبر اعلامي يتم من خلالها تقديم محتوى متنوع ومتميز يسهم في إثراء المعرفة والثقافة ويعزيز الفهم المتعمق لقضايا ومواضيع الطيران المدني وتسليط الضوء على التطورات الجديدة والابتكارات والتحديات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي. 

 

مؤكدا ان إعادة إصدار مجلة الطيران المدني العدد ( 22 ) ليس مجرد عمل دعائي أو تسجيل حضور عابر بل إن هذه العودة تجسد تصميم قيادة الهيئة وكوادرها على القيام بمهامها بما يمكنها من الانطلاق نحو آفاق المستقبل متسلحة بكل ما يعزز من دورها الريادي ويمكنها من الارتقاء برسالتها. 

 

من جهته أشار وكيل الهيئة رائد طالب جبل إلى أن إعادة إصدار مجلة الطيران المدني والأرصاد تأتي تماشيا مع رؤية الهيئة في تعزيز تواصل مجتمعي فعال مع مجتمع الطيران والاكاديميين والخبراء والمهتمون بهذا المجال كما تمثل منبراً إعلامياً للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في ما يتعلق بعملها وانشطتها وبرامجها المختلفة والوسيلة التي يتم من خلالها تعزيز المعرفة بكل ما يتعلق بالطيران المدني والأرصاد محلياً ودولياً. 

 

بدوره أوضح رئيس تحرير المجلة سلطان مهدي فرج 

أنه ومع إعادة إصدار مجلة الطيران المدني والأرصاد بحلة ومضمون جديدين فقد تضمنت خطة تحديثها العمل على صناعة محتوى صحفي متميز يعزز آفاق التواصل بين المجلة وقرائها برؤية مبتكرة وروح عصرية متجددة تصل بها المجلة ماضيها العريق بإبداعها المتجدد لتحلق من جديد في سماء المعرفة والإبداع وتواصل مسيرتها بما ينسجم مع ارثها العريق واسمها اللامع الذي صنعته لنفسها كأحد أبرز الإصدارات المتخصصة في مجال الطيران المدني والأرصاد. 

 

إلى ذلك قدم سكرتير تحرير المجلة عبد الوهاب عبد الله الصيرفي عرضا لأبرز مراحل وخطوات تطوير المجلة وتحديثها قبل انطلاقها بالاضافة إلى الصعوبات التي واجهة فريق العمل.

 

واشتمل العدد 22 من مجلة الطيران المدني التي تصدرها الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد افتتاحية لرئيس مجلس الإدارة تحمل عنوان ( الطيران المدني والأرصاد .. رؤية مستقبلية )  وتغطية لأبرز انشطة الهيئة واخبار الطيران محليا ودوليا .. كما تضمن العدد حوار مستفيض مع وكيل الهيئة العامة للطيران المدني حول انشطة الهيئة وبرامجها بالاضافة إلى مجموعة من التقارير الدولية ومنها معرض سنغافورة للطيران واليوم العالمي للأرصاد وتقرير بالحالة المناخية لبلادنا للعام 2023 فضلا عن عدد من الحاور الأخرى والدراسات والمقالات الفنية المتخصصة في مجال الطيران المدني وملفات سياحية . 

 

جدير بالذكر أن مجلة الطيران المدني والأرصاد تأسست عام 2008م وصدر العدد الأول منها في اغسطس من العام نفسه.

 

التعليقات

500 / 0