مجلس وزارة النقل يناقش خطة الوزارة للعام الجاري

 
ناقش الاجتماع الأول لمجلس وزارة النقل اليوم برئاسة الوزير زكريا الشامي، خطة الوزارة للعام الجاري وآلية التطوير والتحديث في مختلف مجالات النقل البرية والبحرية والجوية.
 
وتطرق الاجتماع بحضور وكلاء الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون المالية والادارية عادل المداني الشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ومستشاري ومدراء العموم في الوزارة، إلى الجوانب المتصلة بالتدريب والتأهيل وبناء القدرات والمشاريع المدرجة في الرؤية الوطنية للمرحلة الثانية 2021-2025.
 
كما تطرق الاجتماع إلى مستوى الانضباط ومدونة السلوك الوظيفي وتقييم أداء الإدارات ومستوى الإنجاز خلال المرحلة الماضية وتطوير الهيكل التنظيمي للوزارة.
 
وأكد وزير النقل الحرص على تطوير خطط الوزارة والقطاعات والهيئات والمؤسسات التابعة لها خلال العام الجاري في مجالات التنمية وبناء القدرات والتدريب والتأهيل والأتمتة.
 
وأشار إلى أهمية التنسيق بين الإدارات لإنجاز الأعمال الفنية والإدارية والمالية بما يسهم في تطوير مجالات النقل البرية والبحرية والجوية.
 
ولفت الوزير الشامي إلى أهمية تنفيذ خطة الوزارة وما تضمنته الرؤية الوطنية في مرحلتها الثانية والوضع الراهن 2021- 2025 .. لافتاً إلى أنها مشاريع استراتيجية وذات أهمية في البناء والإعمار لقطاعات النقل المختلفة .

 
 
المقر الرئيسي: الجمهورية اليمنية - صنعاء - شارع الزبيري
 
الإدارة العامة لمكتب رئيس مجلس 
 
إدارة العلاقات الدولية
camair@cama.gov.ye 

هاتف :   274972
 
 777474240  : موبايل 
  
  فاكس: 272645 - 274718
الدعم الفني 
 web@cama.gov.ye