وزارة النقل وهيئاتها تحتفي بذكرى المولد النبوي

نظمت وزارة النقل والهيئات التابعة لها اليوم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.
وأشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي في الفعالية التي حضرها وزير الدولة عبدالعزيز البكير، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم وتعزيز الولاء له .
 
وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يجسد مدى ارتباط اليمنيين بنبي الرحمة وتمسكهم بمبادئه وقيمه وأخلاقه الرفيعة، وقال : "احتفالنا اليوم بهذه الذكرى العطرة هو امتثال لأوامر الله عز وجل في قوله : "قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون"".
 
من جانبه أكد وزير النقل زكريا الشامي أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد قوة الإرتباط برسول الله وفرصة لاستذكار المواقف البطولية في حياته واستنهاض الهمم في مواجهة العدوان.
 
وأكد أن معاناة الشعب اليمني ومايتعرض له من عدوان وحصار لن يثنيه عن الاحتفال بهذه الذكرى، كونها مناسبة تربط اليمنيين بها وشيجة الإيمان وتزيد الأحداث والتحديات من أهميتها.
 
وأشار الى أن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات العزة والكرامة ماكانت لتتحقق لولا ارتباط الشعب اليمني بنبيه الكريم باعتباره القدوة في مواجهة الكفر والطغيان.
 
ودعاء وزير النقل إلى التحشيد والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام الخميس المقبل في ميدان السبعين بذكرى مولد المصطفى وتجسيد الهوية الإيمانية في محبته والسير على نهجه.
 
فيما استعرض وكيل وزارة الأوقاف والارشاد صالح الخولاني القيم والأخلاق العظيمة التي تحلى بها رسول المحبة وسيرته العطرة والملاحم البطولية التي سطرها لرفع كلمة الله.
 
وأشار إلى أن هذه المناسبة عظيمة بعظمة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، داعياً إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية .
 
تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة النقل ورئيسا هيئتي تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي و الطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر ومستشارو الوزارة ووكيل الهيئة العامة للطيران رائد طالب جبل ونائب رئيس هيئة النقل عبدالغني الولي والوكلاء المساعدين لهيئة الطيران، فقرات إنشادية وفنية معبرة.

المقر الرئيسي: الجمهورية اليمنية - صنعاء - شارع الزبيري

هاتف : 279455 - 274712
  
  فاكس: 272058 - 274126

البريد الإلكتروني: web@cama.gov.ye