ورشة عمل لمناقشة تقرير الانجاز النهائي لخطة عمل الهيئة للعام 2019

نظمت الهيئة ممثلة بالإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي وتدقيق الجودة اليوم ورشة عمل لمناقشة تقرير الإنجاز النهائي لخطة عمل الهيئة للعام 2019 بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر ووكيل الهيئة رائد طالب جبل والوكلاء المساعدين ومدراء العموم بالهيئة.
 
في الورشة أشاد رئيس مجلس الإدارة بفريق العمل من الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي وتدقيق الجودة وما بذلوه من جهود في التحليل والعرض المقدم من قبلهم وكذا الجهود التي بذلت من قبل القطاعات والإدارات العامة في سبيل تحسين الأداء ورفع مستوى الإنجاز .. مؤكدا على أهمية مواصلة الأداء وتعزيز الإيجابيات ووضع الحلول والمعالجات المناسبة للصعوبات التي حالت دون تنفيذ بعض الأهداف .
 
تلى ذلك عرضاً قدمه مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتدقيق الجودة هاشم يحيى عبد القادر استعرض من خلاله ملخص عن التخطيط الاستراتيجي وخطة عمل 2020 والتوجه الحالي لقيادة الهيئة في عمل الخطة الاستراتيجية  2021 - 2025  منوهاً إلى أهمية مشروع بناء القدرات المؤسسية وإعادة الهيكلة الذي يعتبر احد اهدافه تحليل وترتيب الأنشطة بحسب الانشطة الرئيسية والانشطة الداعمة وذلك لمنع تضارب المصالح وتنازع المهام والاختصاصات وأهمية هذا الأمر في تحسين القدرة على وضع وتحقيف الأهداف بفاعليه وكفاءة اكبر .
 
كما تم خلال الورشة تقديم عرض بياني مفصل ومدعم بالبيانات التحليلية والاحصائية لمستوى الانجاز ومعوقات التنفيذ على مستوى كل جهة بهدف تشخيص المعوقات والمشاكل التي حالت دون تنفيذ بعض الأنشطة والأهداف التي تظمنتها الخطة ومناقشتها مع المعنيين خلال الورشه وتم وضع التوصيات المناسبة لها حرصاً على تجنبها خلال الاعوام القادمة وبالتالي زيادة نسب الانجاز. 
 
وفي اختتام الورشة قام رئيس مجلس الإدارة ومعه وكيل الهيئة ومدير عام التخطيط الاستراتيجي بتكريم الإدارات التي حققت أعلى نسب إنجاز خلال العام 2019 الادارة العامة للنقل الجوي و قطاع سلامة الطيران والإدارة العامة للشئون القانونية.

المقر الرئيسي: الجمهورية اليمنية - صنعاء - شارع الزبيري

هاتف : 279455 - 274712
  
  فاكس: 272058 - 274126

البريد الإلكتروني: web@cama.gov.ye