إدارة مطار سيئون تكرم بامقيشم مدير محطة اليمنية السابق

كرمت الإدارة العامة لمطار سيئون الدولي صباح اليوم الأخ سامي محفوظ بامقيشم وذلك تقديرا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله كمدير لمحطة الخطوط الجوية اليمنية بالمطار خلال الفترة السابقة.
 
خلال التكريم أشاد نائب مدير عام مطار سيئون الدولي حسين يحيى الكاف - بجهود وتفاني با مقيشم في خدمة المطار والمسافرين في ظل ظروف صعبة ومعقدة وضغط متواصل للرحلات الجوية المكثفة التي شهدها المطار في هذا الظرف الاستثنائي حيث انعكست تلك الجهود إيجابيا على مستوى حضرموت واليمن عامة ورفع اسم المطار  عاليا لخدمة كافة المواطنين والمسافرين .. ناقلا تحيات الاستاذ علي سعيد باكثير مدير عام المطار والذي بعث برسالة شكر وعرفان للاخ سامي بامقيشم وفريق العمل لمحطة طيران اليمنية بالمطار الذين رسمو جميعا صورة جميلة في التفاني والإخلاص والصبر والأخلاق العالية وسرعة انجاز معاملات المسافرين وتسهيلها أولا بأول.
 
كما هنأت الإدارة العامة لمطار سيئون الاخ / منير محمد كانجي والذي تم تعيينه مديرا لمحطة شركة طيران اليمنية خلفا لبامقيشم متمنيين له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة بمحطة المطار .
 
من ناحيته عبر بامقيشم عن شكره وتقديره لإدارة المطار على هذه اللفتة الطيبة التي حظي بها وعلى الرعاية السابقة التي مكنته من أداء مهامه باقتدار متمنيا لخلفه التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .
 
فيما عبر المدير الجديد لمحطة اليمنية بالمطار محمد كانجي عن سعادته الغامرة بحفاوة الاستقبال والتوديع مشيدا بالجهود التي بذلها با مقيشم مؤكدا أنه سيبذل كل ما بوسعه لتقديم خدمات أرقى للمسافرين منوها باعتزازه للعمل مع فريق محطة اليمنية بمطار سيئون الدولي .
 
حضر اللقاء عدد من المعنيين بالمطار وشركة الخطوط الجوية اليمنية .

المقر الرئيسي: الجمهورية اليمنية - صنعاء - شارع الزبيري

هاتف : 279455 - 274712
  
  فاكس: 272058 - 274126

البريد الإلكتروني: web@cama.gov.ye