مطار صنعاء الدولي يحتفل بالمولد النبوي الشريف

نظمت الهيئة ممثلة بمطار صنعاء الدولي اليوم حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أعتبر وزير النقل زكريا الشامي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف من اعظم المناسبات التي تحتفل بها الامتين العربية والإسلامية لأهمية ماجاء بها الرسول من قيم وأخلاق ومبادئ دينية وروحانية للعالم جميعا.

وقال الوزير الشامي " احتفالنا بخير البرية يبعث فينا روح التوحد والقيم والمبادئ والأخلاق النبيلة التي كابد الرسول في تحقيقها كي تكون نورا يضيء للأمة سبل الخير والرشاد".

ولفت إلى أن الاحتفالات بالنبي الخاتم الذي حارب كل انواع الفساد يتزامن مع توجهات القيادة السياسية في

مقارعة الفساد والمفسدين لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وأكد ان الاحتفال بالمولد النبوي بمطار صنعاء الدولي رسالة للعالم بان المطار الذي استهدفه العدوان بأول غارة للحرب على اليمن ومغلق لأكثر من ثلاث سنوات صامد صمود الجبال الرواسي امام غطرسة العدوان وتجبره على الشعب اليمني.

ودعاء وزير النقل الجميع إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية الكبري التي ستذهل العالم بعظمة اليمنيين وحبهم لنبيهم الاعظم محمد صلى الله عليه و آله وسلم.

من جهته أكد مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف أن احتفالنا بمولد النبي الاعظم بمطار صنعاء يمثل رسالة صمود في وجه العدوان والحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني .

وقال "نحن من خلال الاحتفال نذكر الأمة بضرورة الولاء للرسول الأكرم وضرورة العودة إلى سيرته حتى نجتاز بها العقبات وحالات التعدد في الولاءات".

الى ذلك اكد مدير التوجيه المعنوي بالأمن المركزي العقيد محمد المروني أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وما تحمله من دلالات عظيمة وجليلة يجب الاقتداء والعمل بها في حياتنا الدينية والدنيوية.

وأشار المروني إلى ان الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف احتفال بالنصر المبين والقريب على قوى الجبروت والطغاة وقرن الشيطان.

فيما استعرض العلامة غالب عامر ، المعجزات التي ظهرت في مولد المصطفى وكيف كانت نشأته إلى ان بلغ الرسالة والأمانة التي حملها لإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

تخلل الاحتفالية التي حضرها رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد عبد الرحمن عبد القادر والوكلاء المساعدين بالهيئة والعاملين بالمطار، فقرات انشادية في المديح النبوي قدمها فرقة المنشد علي الحليلي نالت استحسان الحضور.

المقر الرئيسي: الجمهورية اليمنية - صنعاء - شارع الزبيري

هاتف : 279455 - 274712
  
  فاكس: 272058 - 274126

البريد الإلكتروني: web@cama.gov.ye