اختتام البطولة الكروية الأولى لوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها

اختتمت اليوم على ملعب الوحدة الرياضي بصنعاء بطولة منافسات كرة القدم التي نظمتها اللجنة الرياضية العليا بوزارة النقل بمشاركة ست فرق رياضية تابعة لوزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

حيث حاز فريق مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية على لقب البطولة التي استمرت عشرة ايام وتصدر المركز الاول بثلاثة عشر نقطة فاز خلالها باربع مباريات وتعادل بواحدة اليوم مع فريق الهيئة ( أ ) وصيف البطولة بإحدى عشرة نقطة.

 

وفي حفل الاختتام قام وزيري النقل زكريا الشامي والشباب والرياضة حسن زيد ورئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد عبد الرحمن عبد القادر بتسليم كأس البطولة الكروية الاولى التي عقدت تحت شعار العقل السليم في الجسم السليم لفريق مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية والميداليات الذهبية وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق الهيئة ( أ ) .

وعقب تسليم كأس البطولة هنأ وزير النقل الفريق الحاصل على المركز الاول بالجهود التي بذلها لتحقيق البطولة وباجواء تنافسية.

و اكد وزير النقل نجاح البطولة الكروية الاولى لمنتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة في سبيل إنجاحها

بدورة اشاد وزير الشباب والرياضة بماقامت به وزارة النقل من تشجيع للرياضة والرياضيين باقامتها هذه البطولة الرياضية داعيا بقية المؤسسات الحكومية الاقتداء بوزارة النقل والاهتمام بصحة الموظفين.

الى ذلك اشار رئيس مجلس الإدارة ان البطولة حققت المستوى المطلوب والنجاح الكبير مؤكدا بان قيادة الوزارة والهيئة ستعمل على تنظيم بطولات رياضية مختلفة مستقبلا لما لذلك من انعكاس ايجابي على صحة ولياقة الموظفين مهنئا فريق مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية على هذا الفوز الذي يعتبر فوز لجميع الفرق الرياضية لمنتسبي وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعه لها مشيدا بالمستوى المتميز والرائع الذي قدمه فريق الهيئة ( ا ) وصيف البطولة والذي لم يسجل عليه اي هدف في جميع المباريات .

هذا وقد تم تسليم درعي البطولة لوزيري النقل والشباب والرياضة تقديرا لدعمهم الكبير لإنجاح البطولة .

المقر الرئيسي: الجمهورية اليمنية - صنعاء - شارع الزبيري

هاتف : 279455 - 274712
  
  فاكس: 272058 - 274126

البريد الإلكتروني: web@cama.gov.ye