shadow
الصورة: 

كرم إتحاد نقابات موظفي الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد اليوم بصنعاء وزير النقل زكريا الشامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور/ محمد عبد الرحمن عبد القادر، نظير الجهود التي بذلوها في الحفاظ على الهيئة والمحافظة على املاكها وسير العمل فيها بإنضباط في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد من حرب وعدوان.

وفي حفل التكريم ، الذي حضره وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي / عبدالله العنسي والوكلاء المساعدون للهيئة، لقطاع الملاحة الجوية/ عبدالله المتوكل وسلامة الطيران الدكتور/ عبد الحميد أبو طالب ومدير عام مطار صنعاء الدولي / خالد الشايف وجميع موظفي وموظفات الهيئة، أكد وزير النقل أن التكريم حافر كبير لبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير عمل الهيئة.

وبين أن الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد المؤسسة الوحيدة التي حافظت على التماسك رغم محاولات البعض تفكيكها، موضحاً أن الهيئة تعمل بمهنية وحيادية تامة وبعيدة تماماً عن السياسة.

وأشاد بدور إتحاد نقابات موظفي الهيئة في عمل الهيئة وتقويم وتصحيح الأخطاء ومراعاة حقوق موظفي الهيئة، مؤكدا أن التعاون والعمل بروح الفريق الواحد يطور من مستوى الأداء.

وقال "أنتم بصمودكم وثباتكم وعزيمتكم ومثابرتكم في العمل تشجعنا لنكون يداً واحدة في تطوير عمل الهيئة وإنقاذها من الموت والركود والمحافظة على ممتلكاتها".

وأشار وزير النقل إلى اهتمام  وحرص المجلس السياسي الأعلى بالهيئة وكوادرها وما يبذلوه من تطوير في مجال الطيران المدني في جميع محافظات الجمهورية.

كما أشاد بدور المرأة في ثباتها وصمودها ووقوفها إلى جانب أخاها الرجل في الحفاظ على الهيئة في كل مجالات الطيران المدني.

وهنئ وزير النقل موظفات الهيئة والمرأة اليمنية في عيدها العالمي، مؤكداً أنها شريكة الرجل في كل نواحي الحياة العملية والعلمية وفي التطوير والازدهار.

من جانبه أشار رئيس إتحاد نقابات موظفي الهيئة / خالد الهمداني إلى أن تكريم وزير النقل و رئيس مجلس إدارة الهيئة أقل ما يجب أن يقدم نظير جهودهم في المحافظة على الهيئة وممتلكاتها في ظل الحرب والحصار المفروض على بلادنا